ما المبلغ الذي تبرعت به شي ان للجمعية الخيرية لأسر التوحد 1445

المبلغ الذي تبرعت به شي ان للجمعية الخيرية؛ شركة شي ان التي تمثل أهم المتاجر الإلكترونية؛ التي يتوفر فيها العديد من السلع والمنتجات العالمية العصرية بخامات جيدة وأسعار معقولة؛ مما جعل ذو صيت كبير على الرغم من تأسيسه منذ سنوات قليلة. 

المبلغ الذي تبرعت به شي ان للجمعية الخيرية

ماهو المبلغ الذي تبرعت به شي ان للجمعية الخيرية 

  • خصص متجر شي إن الصيني مبلغ 400 ألف ريال سعودي بما يعادل 107 ألف دولار أمريكي تبرع لجمعية أسر التوحد الخيرية لمساعدتهم على توفير برامج إعادة التأهيل والتعليم والدعم الأسري إلى 20 طفل يعانون من التوحد داخل المملكة.
  • قد أقيمت مراسم تسليم مبلغ التبرع في فعالية حصرية استضافتها العاصمة السعودية "مدينة الرياض" في حضور رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الخيرية الأمير سعود بن عبد العزيز بن فرحان آل سعود الذي اعرب عن امتنانه لهذا الاتفاق الذي يدل على ارتفاع الوعي والمسؤولية المجتمعية تجاه أصحاب اضطرابات طيف التوحد.
شاهد : شعار شي ان png

المستفيدين من دعم شي ان للجمعية الخيرية لأسر التوحد

بلغ عدد المستفيدين من المبلغ الذي تبرعت به شي ان للجمعية الخيرية نحو 20 طفل مصاب بالتوحد بهدف مساعدتهم في قضاء الاحتياجات المادية للأطفال، ودعم أولياء أمورهم ليحقق لهم أفضل رعاية.

شاهد : كيف اخلي طلبية اوردر شي ان توصل بسرعه

أسباب تبرع شي ان لجمعية أسر التوحد الخيرية

  • تبرعت شي ان بمبلغ مالي لجمعية أسر التوحد الخيرية بهدف تمويل برامج الدعم المكثفة المقدمة من قبل الجمعية، وتوفير الاحتياجات الفردية للأطفال المصابين باضطراب التوحد، وتقوية مستوى الشمول لهؤلاء الأطفال وأسرهم، وتوفير فرص النمو والتطور لهم.
  • يتضمن برنامج التمويل تقديم الدعم من خلال أساليب التواصل والتحدث، وتعديل السلوك، والمناقشات الفردية المباشرة، ويكون عدد الجلسات ما بين 30 و50 جلسة لكل طفل على مدار 12 شهر.
شاهد: فروع مستودع شي ان

رد فعل جمعية أسر التوحد على تبرع شي ان

  • أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الخيرية عن اتمنانه وشكره لشركة شي ان الصينية بفضل مبلغ التبرع للجمعية النابع من إيمانها بالمسؤولية المجتمعية تجاه هؤلاء الأطفال.
  • وقد حظي مبادرة التبرع بالدعم الكبير من قبل المتابعين ومؤثري منصات التواصل الاجتماعي، وقد أطلق على هذه المبادرة اسم "مدعومين بالحب"
تعليقات