هل شي ان SheIn يدعم اسرائيل 1445

هل شي ان SheIn يدعم اسرائيل؛ شركة شي ان تعد واحدة من أهم شركات الرائدة بمجال بيع الأزياء بالتجزئة على مستوى العالم؛ لأن منتجاتها تتميز بجودتها العالية، وعصرية مقابل أسعار مناسبة لجميع العملاء.

هل شي ان يدعم اسرائيل

هل شي ان SheIn يدعم اسرائيل

ضجت منصات التواصل الاجتماعي عقب أحداث غزة بالتساؤل هل منتجات موقع شي ان الصيني ضمن المنتجات التي يجب مقاطعتها أم لا، ولكن المفاجأة كانت عند  معرفة أن الجمهور الإسرائيلي يدعو إلى مقاطعة منتجات هذا الموقع؛ ولاحظ المستهلكين الإسرائيلين أن بعض حزم شي إن قد وصلت مغلفة باللون الأحمر والأخضر مما جعله يتأكدون أن ذلك دعم واضح للشعب الفلسطيني.

سبب غضب الإسرائيليين من شي إن

  • أوضحت صحيفة جيروزليم بوست أن العديد من المؤثرين بإسرائيل وجهوا انتقادات شديدة لموقع SheIn بعد بيعه للأعلام الفلسطينية مقابل 4.25 جنيه إسترليني بينما عطل رابط بيع العلم الإسرائيلي.
  • كما أنهت إدارة متجر شي ان تعاقداتها مع العديد من المؤثرين الإسرائيلين على منصات التواصل الاجتماعي حيث أرسلت الشركة رسالة نصية لهم تؤكد تأجيل نشر الحملة الإعلانية بسبب بعض التعديلات مطالبة منهم عدم نشر أي معلومة حول الشركة حتى تكشف عن تاريخ النشر الجديد.
  • وقد استاء المستهلكون الإسرائيلي بشدة من بيع علم فلسطين، وأطلقوا مبادرة كبيرة تطالب بمقاطعة الموقع حيث نشر أحد المستهلكين في مجموعات على فيسبوك أن الموقع يدعم منظمة إرهابية مثل حماس التي تهاجم بلده إسرائيل، فقد خسرت كل أعمالهم، مشيرًا إلى أن حماس أسوأ من داعش.
  • وبذلك يكون شي ان SheIn لا يدعم اسرائيل مما يجعله لا تدخل منتجاته ضمن قائمة المنتجات والسلع المقاطعة.

فروع شي ان في العالم

  • على الرغم من عدم امتلاك متجر شي ان أي فرع في إسرائيل أو بأي دولة أخري؛ ولكن العديد من الاسرائيلين طالبوا بمقاطعة منتجات المتجر بسبب حركة بيع علم فلسطين، وهذا إجابة على سؤال هل شي ان SheIn يدعم اسرائيل.
  • ويقدم المتجر خدمة توصيل الحزم والطلبيات إلى عملائها في أي مدينة بالعالم بعد نقلها إلى أقرب مستودع من مستودعاتها عبر شركات الشحن والخدمات اللوجستية مثل ناقل اكسبرس.

تعليقات